Skip to main content

افتتاح فندق برايم أتلانتك بالعاصمة الغامبية بعد انتهاء المرحلة الأولى من صيانته

|

شارك رئيس مجلس إدارة محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار السيد مصطفى أبوفناس، ورئيس اتحاد الشركات التركية المستثمرة في أفريقيا السيد أمين شاكماك، ورئيس شركة ارسى التركية السيد ساروهان، رفقة عضو المجلس الرئاسي السيد موسى الكوني، ومعالي وزير الشباب المبعوث الخاص لرئيس مجلس الوزراء إلى أفريقيا السيد فتح الله الزني وبحضور سفير ليبيا لدى دولة غامبيا وممثل ليبيا لدى منظمة المؤتمر الإسلامي ونائبه، بالإضافة إلى عدد من موظفي وزارة الخارجية الليبية، وذلك في مراسم افتتاح فندق برايم أتلانتك بالعاصمة الغامبية بنجول، السبت، والذي تملكه وتُديره المحفظة.

وحضر مراسم افتتاح الفندق كل من وزراء السياحة والاقتصاد والاستثمار والشباب الغامبيين، وعميد بلدية بنجول، ورئيس مجلس السياحة الغامبي.

ويأتي ذلك بعد انتهاء المرحلة الأولى من صيانة الفندق الذي يعتبر أحد المشاريع الاستثمارية المملوكة للمحفظة بالخارج وتحديدا في القارة الإفريقية.

وتشرف الفندق باستضافة الوفود المشاركة في أعمال مؤتمر القمة الإسلامية الخامسة عشرة الذي تعقده منظمة التعاون الإسلامي في غامبيا، في الفترة ما بين 4 إلى 5 مايو، تحت شعار (تعزيز الوحدة والتضامن من خلال الحوار من أجل التنمية المستدامة).