Skip to main content

محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار تمد أياديها دعماً لمتضرري عاصفة “دانيال”

|

بقلوب ملؤها الرضا بقضاء الله وقدره، ومشاعر يختلجها الحزن والأسى نعزي أنفسنا وأهلينا بكافة المناطق المنكوبة بالشرق الليبي، متضرعين إلى المولىّ عز وجل أن يغفر لكافة الضحايا الذين قضوا جراء العاصفة “دانيال” وأن يعجل بشفاء المصابين وعودة المفقودين.

وإذ تعرب محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار عن خالص تضامنها ودعمها لأخواننا وأهالينا بالمنطقة الشرقية، وضمن اضطلاعها بمسؤوليتها الإنسانية والوطنية، قامت المحفظة وبشكل فوري بمتابعة الإجراءات التي اتخذتها شركاتها التابعة المتواجدة حالياً بالمنطقة.

شركة ليبيا للنفط المشتركة

تعمل الشركة على تقديم الدعم لفرق المساعدات القادمة من المنطقة الغربية والجنوبية والمتجهة إلى المنطقة الشرقية (المناطق المتضررة) عن طريق السماح لعدد (2) محطات وقود للعمل على مدار 24 ساعة طيلة الأيام المقبلة لتمكين كافة قوافل المساعدات المتجهة للمناطق المنكوبة بالشرق الليبي من التزود بالوقود وخدمات الدعم الأخرى.

كما قام فرع الشركة ببنغازي بتقديم الدعم اللوجستي المتمثل في شكل توفير آليات وتوفير الوقود وغيرها من الخدمات المساعدة للمتضررين جراء الفيضانات المدمرة والمساهمة في تخفيف وطأة المعاناة في هذا الظرف الاستثنائي.

شركة راسكوم ستار قاف (للإتصالات والتقنية)

والتي بدورها قامت بالتواصل مع شركة المدار الجديد للهاتف المحمول للعمل على المساندة في تشغيل الحلول التقنية المحمولة (PTS) والمجرورة على العربات، حيث تعمل شركة المدار على شحن عدد (2) عربات خاصة من مدينة طرابلس ومدينة مصراته إلى المنطقة، وعرضت شركة راسكوم بالمساعدة في توفير هوائيات لتزويد روابط موجات دقيقة بقوة 2 ميجا و4 ميجا.

كما تعمل شركة راسكوم أيضاً بالتواصل مع شركة ليبيانا للهاتف المحمول وشركة ليبيا للاتصالات والتقنية (LTT) في حالة طلبهم لتقديم أي مساعدات أو دعم من الشركة وخاصة في هذه الفترة الحرجة.